مرحباً
عزيزي الزائر-ه نرحب بك بشركة ابداع والتميز
ونتمنا لك قضاء وقت ممتع برفقتنا
لو اردت ان تشترك معنا وتضع مشركات ما عليك سوى التسجيل او اذا كنت
عضو-ه كريم-ه لدينا فنرجو منك تسجيل الدخول
او لوكنت تريد التصفح فما عليك سوى الضغط على زر اخفاء
وشكرا


اهلا بك يا , لديك 0 مساهمة ,آخر زيارة لك منذ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البحرين تحرز ذهبية اليد بدورة الألعاب الخليجية بعد الفوز على قطر في قمة خليجية مثيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo
الاداره
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 316

مُساهمةموضوع: البحرين تحرز ذهبية اليد بدورة الألعاب الخليجية بعد الفوز على قطر في قمة خليجية مثيرة   الأحد أكتوبر 16, 2011 6:05 pm

أحرز المنتخب البحريني ذهبية كرة اليد لدورة الألعاب الخليجية الأولى بعد تغلبه على المنتخب القطري في القمة الخليجية المثيرة التي جمعت بينهما على صالة مدينة خليفة الرياضية في اليوم الختامي لمنافسات اللعبة.

نجح المنتخب البحريني في إفتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى من اللقاء عن طريق حسين الصياد على الرغم من الدفاع القوي للمنتخب القطري الذي إعتمد على طريقة الدفاع المتقدم للحد من خطورة الهجوم الأحمر.

الرد القطري جاء سريعاً وسهلاً للغاية عن طريق فواز المعضادي ،نجح المنتخب البحريني في تنظيم دفاعه لينجح في إفساد الهجمات العنابية ويتقدم 3-1 ثم 4 -2 بعد مرور5 دقائق بفضل تألق لاعبيه حسين الصياد وجعفر عبد القادر.

عاب أداء المنتخب القطري في بداية اللقاء التسرع الملحوظ في إنهاء الهجمة ليضيع الفريق العديد من فرص تحسين النتيجة.وإتسم أداء المنتخب القطري بالقوة والخشونة إلا أن ذلك لم يمنع المنتخب البحريني من التقدم 5-2 حتى 14 التي شهدت إحراز المنتخب القطري هدفه الثالث بعد فترة صيام دامت قرابة العشر دقائق بسبب إعتماد الفريق على التصويب من الخلف وعدم التنويع في الهجوم.

هجوم المنتخب البحريني كان موفقاً إلى حد كبير في إنهاء معظم هجماته لينجح في الحفاظ على تقدمه ويصل بالنتيجة إلى 9-5 مع الدقيقة 18 ثم 10-6 في الدقيقة 20.

التفوق البحريني كان واضحاً ومبرراً في ظل تألق حارسيه محمد عبد الحسين وأحمد منصور إلى جانب تنويع هجومه لدرجة وقف أمامها الدفاع القطري عاجزاً عن التصدي لهذه الهجمات في معظم الأحيان.

غلب الطابع الدفاعي بقوة على الدقائق الأخيرة من جانب الفريقين وسط توتر من بعض اللاعبين ،إلا أن المنتخب البحريني نجح في إنهاء الشوط لصالحه 14-9.


واصل المنتخب البحريني تألقه مع بداية الشوط الثاني وبدأ بالتسجيل،وحافظ على فارق النقاط الخمس حتى وصلت النتيجة 18-13 وتأرجح الفارق بين 4 و5 أهداف وسط محاولات قطرية لتقليل الفارق.

لعب سعيد جوهر قائد المنتخب البحريني دوراً كبيراً في الحفاظ على الفارق بفضل قيادته الرائعة للفريق ونجاحه الكبير سواء في الدفاع أو الهجوم.

ومع وصول الشوط الثاني الدقيقة 10 وصلت النتيجة 19-14،إلا ان المنتخب القطري نجح مع الدقيقة 14 في تضييق الفارق إلى هدفين فقط لتصبح النتيجة 19-17 ثم 20-19 في الدقيقة 16 وسط إرتباك في صفوف المنتخب البحريني دفع مدرب الفريق لطلب وقت مستقطع.

ونجح المنتخب البحريني في إعادة الفارق لأربعة أهداف مرة أخرى مع الدقيقة 19 لتصل النتيجة 23 -19،ثم 24- 20.

حاول المنتخب القطري كثيراً في العودة إلى فارق الهدف ،إلا أن المنتخب البحريني كان بالمرصاد لهذه المحاولات،سواء من خلال الدفاع القوي والمنظم أو من خلال إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب.

مع دخول المباراة الدقيقة الأخيرة وصلت النتيجة 26-24 لتشتعل الأجواء داخل الملعب ‘إلا أن جعفر عبد القادر زاد الفارق مجدداً إلى 3 أهداف لتصل النتيجة 27-24 مع النهاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mohammad
الاداره
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 520
الموقع : الاردن-عمان

مُساهمةموضوع: رد: البحرين تحرز ذهبية اليد بدورة الألعاب الخليجية بعد الفوز على قطر في قمة خليجية مثيرة   الإثنين أكتوبر 17, 2011 3:03 pm

مشكووووووووووووووور على الموضوع

الجميل

تسلم يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.an-wo.com
Mohammad
الاداره
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 520
الموقع : الاردن-عمان

مُساهمةموضوع: رد: البحرين تحرز ذهبية اليد بدورة الألعاب الخليجية بعد الفوز على قطر في قمة خليجية مثيرة   الإثنين أكتوبر 17, 2011 3:04 pm

مشكووووووووووووووور على الموضوع

الجميل

تسلم يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.an-wo.com
 
البحرين تحرز ذهبية اليد بدورة الألعاب الخليجية بعد الفوز على قطر في قمة خليجية مثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامه :: قسم الرياضه-
انتقل الى: