مرحباً
عزيزي الزائر-ه نرحب بك بشركة ابداع والتميز
ونتمنا لك قضاء وقت ممتع برفقتنا
لو اردت ان تشترك معنا وتضع مشركات ما عليك سوى التسجيل او اذا كنت
عضو-ه كريم-ه لدينا فنرجو منك تسجيل الدخول
او لوكنت تريد التصفح فما عليك سوى الضغط على زر اخفاء
وشكرا


اهلا بك يا , لديك 0 مساهمة ,آخر زيارة لك منذ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة كأس الأردن : البقعة يلاقي اليرموك وشباب الحسين على موعد مع كفرسوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام خريسات
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 93

مُساهمةموضوع: بطولة كأس الأردن : البقعة يلاقي اليرموك وشباب الحسين على موعد مع كفرسوم    السبت أكتوبر 15, 2011 11:33 am


تنطلق اليوم مواجهات دور الـ (16) لبطولة كأس الاردن لكرة القدم عبر مواجهتين ستزدحم فيهما تطلعات الفرق بتحقيق انتصار يعبر بهما الى دور الثمانية.

وبحسب الجدول الصادر عن اتحاد الكرة ستجمع المباراة الاولى شباب الحسين مع كفرسوم على ستاد البتراء بدءاً من الساعة السابعة مساء وذلك لحساب المجموعة الثانية للبطولة، على أن تجمع المباراة الثانية المقررة في ذات التوقيت البقعة مع اليرموك وذلك لحساب المجموعة الثانية على ستاد السلط.

البقعة واليرموك - السلط - س 7

تبدو المواجهة صعبة، فموازين القوى تبدو متكافئة دون النظرلموقعهما على لائحة ترتيب دوري المحترفين، فالفريقين يمتلكون كوكبة من النجوم القادرة على النطق بلغة الحسم، ويبدو ان تعليمات مباراة اليوم التي يشهدها ملعب السلط في السابعة مساء ستفرض الحذر على الجانبين في التعامل مع وقائع المباراة على اعتبار أن الخاسر سيودع البطولة.

البقعة يعتمد في بناء عملياته الهجومية على مصطفى شحدة وعدنان عدوس ولؤي عدوس وفي المقدمة يبرز محمد عبد الحليم، فيما يبرز من اليرموك محمد رؤوف ونائل الدحلة ومالك البرغوثي.

البقعة يمتاز بسرعة هجماته التي تشكل بحكم العادة خطورة ملحوظة على الفريق الخصم ويعد محمد عبد الحليم ومصطفى شحدة من أخطر لاعبيه على اعتبارا انهما يمتازات بالمهارات الفردية وحسن اختيارهما للوقوف في المكان المناسب في حين يعد مالك البرغوثي صانع العاب الفريق ويشكل محور العمليات.

المباراة ستكون مثيرة بلا أدنى شك، وهي مواجهة لن تخلو من مشاهد اللمحات الفنية والأقدر على ضبط نفسه داخل الملعب والأكثر تسلحا بعامل اللياقة البدنية سيكون الأقرب للفوز، وإن كانت الترشيحات تصب لصالح البقعة الذي يحتل المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري فيما يمر اليرموك بحالة عدم توازن الا ان مباراة اليوم قد لا تخضع لتلك المقاييس .

شباب الحسين وكفرسوم – البتراء – س 7

يدرك الفريقان ان هذه الموقعة غير قابلة للتعويض وأن لا سبيل امامهما سوى الفوز للعبور الى دور الثمانية للمسابقة.

ويفرض علينا حضور الفريقين التنافسي وضع كفرسوم في مقدمة ترشيحات الفوز وهو الذي يلعب في مصاف دوري الاضواء في حين ان شباب الحسين يكافح منذ سنوات للخروج من طابق المظاليم لكن تذبذب مستواه الفني حال دون عودته الى مصاف المحترفين، ومن هنا فإنه يرى في مباراة اليوم فرصة لإثبات حضوره الفني، اذ يسعى للمقارعة أمام كفرسوم الذي يتسلح بعناصر خبيرة طامحة لتحقيق الفوز وخط طريق مثيرة نحو النهائي.

عموماً ينتظر أن تشهد المباراة حواراً فنياً حذراً في الحصة الاولى قبل أن يبادر الفريقين الى نسج حراك نشط في وسط الميدان هدفه بسط السيطرة والوصول الى غاية هز الشباك، علماً بأن التسجيل في أي وقت من عمر المباراة سيمنح الفريق المتقدم فرصة التعاطي بحرية مع متطلبات المباراة والمضي قدماً نحو دور الثمانية.

وينتظر أن يدفع كفرسوم في المباراة اليوم باللاعبين هيثم البكار، ابراهيم السقار، احمد ديب، سليمان العزام، طارق صلاح، ليث عبيدات، معتز عبيدات، جوزيه، حمزة صالح، عمر غازي، كريم عبيدات، فيما يتوقع أن يمثل شباب الحسين حمدي سعيد، علاء جابر، يوسف ديسون، عبدالله البشير، ايمن عبدالفتاح، معاذ عفانه، انس محمد، محمد ابراهيم، عبدالرحمن يونس، بهاء الدين معاذ وجهاد نايف.

تعليمات البطولة

ـ تقام مباريات دور الـ (16) بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وفي حال التعادل يتم حسم النتيجة باللجوء الى الركلات الترجيحية مباشرة.

ـ تقام مباريات باقي الأدوار بطريقة خروج المغلوب (ذهاباً واياباً) وفي حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين يتم حسم النتيجة باللجوء الى الركلات الترجيحية مباشرة مع الاخذ بالاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ملعب الفريق المنافس.

ـ تقام المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي، وتقام في العاصمة دون النظر الى هوية الفريقين المتأهلين لها إلا اذا رأى المجلس غير ذلك.

ـ في حال انتهاء الوقت الاصلي للمباراة النهائية بالتعادل يتم تمديد المباراة لشوطين اضافيين مدة كل شوط (15) دقيقة، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء الى الركلات الترجيحية لحسم النتيجة وتحديد الفريق الفائز باللقب.

ـ تفصل الانذارات والايقافات لبطولة كأس الاردن عن باقي البطولات لموسم (2011-2012).
التاريخ : 15-10-2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mohammad
الاداره
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 520
الموقع : الاردن-عمان

مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس الأردن : البقعة يلاقي اليرموك وشباب الحسين على موعد مع كفرسوم    السبت أكتوبر 15, 2011 4:09 pm

مشكووور على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.an-wo.com
 
بطولة كأس الأردن : البقعة يلاقي اليرموك وشباب الحسين على موعد مع كفرسوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامه :: قسم الرياضه-
انتقل الى: